الرئيسيةالتسجيلمكتبة الصورالأعضاءالمجموعاتالاعلاناتدخول

شاطر | 
 

 اللهم يسر خطوات " اسطول الحرية"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ghadah



avatar

انثى
الاردن
العمر : 39
عدد المساهمات : 638
الأوسمة :



النقاط : 36636
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
الوظيفة : شغالة بمنتداي
كيف تعرفت على منتدانا : مؤسسة المنتدى
برج الثور

مُساهمةموضوع: اللهم يسر خطوات " اسطول الحرية"   2010-05-31, 6:14 am



ادعواااااااااااا جميعا الليلة وغدا صباحا
يصل " اسطول الحرية" الى غزة ويكسر الحصار
يااااااااااااااارب
احميهم .. وسدد خطاهم
ووفقهم في مهمتهم
واعمي عيون اعداءنا
وفرج على اخواننا في الدين والانسانية
آمين آمين آمين



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3shq-al7ya.ba7r.org
ghadah



avatar

انثى
الاردن
العمر : 39
عدد المساهمات : 638
الأوسمة :



النقاط : 36636
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
الوظيفة : شغالة بمنتداي
كيف تعرفت على منتدانا : مؤسسة المنتدى
برج الثور

مُساهمةموضوع: رد: اللهم يسر خطوات " اسطول الحرية"   2010-06-01, 2:54 am

ما كنت متخيلة ابدا انو يصير قتل
اتوقعت بس يوقفوااا الاسطول بس
ويصير محادة كلامية وشجار
اما انو يصير في قتل وجرحى
فهذا هو المرعب جداااااااااااا
لا حول ولا قوة الا بالله
قالوا بالمثل
قال يا فرعون شو اللي فرعنك .. قال فرعون ما لقيت حدا يوقفني
حسبي الله ونعم الوكيل
ع الجبناء والمتصهينين
يارب طمنا على اخواننا بالدين والانسانية
وتقبل شهدائنا واشفي جرحانا
وطمنا على عمي حكيم
يااااااااارب



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3shq-al7ya.ba7r.org
ghadah



avatar

انثى
الاردن
العمر : 39
عدد المساهمات : 638
الأوسمة :



النقاط : 36636
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
الوظيفة : شغالة بمنتداي
كيف تعرفت على منتدانا : مؤسسة المنتدى
برج الثور

مُساهمةموضوع: رد: اللهم يسر خطوات " اسطول الحرية"   2010-06-04, 6:49 am

الحمد لله رجع عمي عبد الحكيم
وهو سالم الى الاردن
وكل الاردنيين اللي معهم
الحمد لله لك يارب
طمن قلبنا وطمن قلب امه وعائلته
اللهم ارحم شهدائنا واشفي جرحانا
اللهم آمين



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3shq-al7ya.ba7r.org
 
اللهم يسر خطوات " اسطول الحرية"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» مشاكل المفاصل " موضوع يهمك "
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» °¨°°o°°¨" آآآآآآآآآخر صيحات الشعر القصير °¨°°o°°¨"
» يـلآإ تعـآلو تعلـموا اللغه الإيرآنيــه ^^"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عشق الحياة :: ¤¦§¦¤~ حتى تعشق الحياة ~¤¦§¦¤ :: شو عم يصير حولنا من احداث-
انتقل الى:  

Powered by phpBB2 ®3shq-al7ya.ba7r.org
حقوق الطبع والنشر © 2014-2010 جميع الحقوق محفوظة لـمنتدى عشق الحياة

المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر عن راي ادارة المنتدى ولا تمثل الا راي اصحابها فقط